هشام عباس: أنا بريء من " النصب " ولا اخشى مواجهة الجمهور




القاهرة، مصر (CNN)-- قال المطرب المصري هشام عباس إنه بريء من تهمة النصب وانه يثق بموقفه القانوني، كما لا يخشي من مواجهة جمهوره، وذلك في أعقاب الحكم بحبسه عامين في قضية نصب، وتغريمه عشرة ألاف جنيه.

 
وأوضح عباس في تصريحات خاصة لـCNN بالعربية، انه يجري اجتماعات مكثفه مع محاميه الخاص لاتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن، و أن لديه ثقة كبيرة بجمهوره، حيث تلقي الكثير من المكالمات للاطمئنان عليه لاسيما وان البعض منهم كان يعتقد بأنه في السجن.
كانت محكمة جنح مدينة نصر قد أصدرت حكها بحبس المطرب هشام عباس عامين وكفالة عشرة آلاف جنيه، وتعويض مدني قيمته 40 ألف جنيه، لاتهامه بالنصب على طبيبة باع لها عقارا صادرا له قرار إزالة.
من جهة أخري فقد أوضح عباس بأنه يسعى لان يطلق ألبومه الجديد بالأسواق قبل شهر رمضان المقبل، ولكن الأحداث الحرجة التي تمر بها البلاد ربما تعوق هذا الأمر.
 وأشار أن القائمين علي إعداد الألبوم الجديد يستهدفون طرحه في الأسواق نهاية الشهر الجاري، ولكن هناك نوعا من الترقب لديه من أن يكون التوقيت غير مناسب حيث تعتزم قطاعات كبيرة من الشعب المصري النزول في تظاهرات حاشدة في هذا التوقيت.
إلا انه ذكر بأنه وقع على استمارة "تمرد" والتي تدعو لسحب الثقة من الرئيس و الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، وانه يعتزم المشاركة بتظاهرات 30 يونيو/ حزيران القادمة.