إخلاء سبيل الفنان محمد رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه لاتهامه بحيازة أسلحة نارية غير مرخصة


أمر المستشار سامح عصام رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، بإخلاء سبيل الممثل محمد رمضان من سراي النيابة بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات التي تجري معه في قضية اتهامه بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.


كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل مدير أعمال الفنان المذكور ومساعده الشخصي بكفالة 5 الاف لكل منهما على ذمة التحقيقات بذات الاتهام.
وأسندت النيابة في تحقيقاتها التي تجري بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية إلى محمد رمضان ومساعديه الاثنين، تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وحيازة سلاح أبيض «صاعق كهربائي» مما لايجوز بحيازته.. كما استمعت النيابة إلى أقوال ضابط الشرطة القائم على ضبط الممثل ومساعديه.
ونفى محمد رمضان ومساعداه الاثنان خلال جلسة التحقيق - الاتهامات المنسوبة إليهم.. مشيرين إلى أنه لدى مرورهم بكمين الشرطة، استوقف السيارة أحد أفراد الكمين «مجند» بعدما تعرف على الفنان المذكور، وطلب إليه بأخذ صورة تذكارية معه، وانه حينما رأى ضابط الشرطة هذا الموقف لم يعجبه التصرف وقام بتوبيخ فرد الأمن والممثل وسبهم جميعا، وهو الأمر الذي أثار حفيظتهم، فقام الضابط بالتحفظ عليهم وتغيب لدقائق وضع خلالها السلاح والذخيرة بالسيارة انتقاما منهم .. وذلك بحسب أقوال الممثل محمد رمضان ومساعديه في التحقيقات.
وكان محمد رمضان قد ألقي القبض عليه في أحد الأكمنة بمنطقة السلام بالمرج، بعدما تبين عدم حيازته لرخصة قيادة، حيث تم تفتيش سيارته وعثر بداخلها على سلاح خرطوش وطبنجة صوت وكمية من طلقات الخرطوش والطلقات النارية عيار 9 ملم.